آل بوعينين والأهالي يحتفلون بعيد الفطر في الجبيل
جانب من أحتفال الجبيل ( الشرق )

الجبيلالشرق

احتفلت قبيلة آل بوعينين ، وعدد كبير من الأهالي والمقيمين في الجبيل، بعيد الفطر المبارك ، في ظل غياب الاحتفالات الرسمية التي من المعتاد أن تقيمها لجنه المناسبات التابعة لمحافظة الجبيل،وشارك الأهالي في العرضة السعودية وتبادل الجميع التهاني بهذه المناسبة.
وقال عضو المجلس المحلي فضل بن سعد آل بوعينين في تصريحات إلي “الشرق”
أن إقامة أحتفالات العيدين، إضافة إلى إحياء اليوم الوطني من كل عام بات تقليدا أصيلا لقبيلة آل بوعينين كجزء من مسؤوليتها الوطنية و الاجتماعية في المحافظة وامتدادا لأنشطتها الدائمة في الجبيل حيث تقام العرضة السعودية؛ وأنشطة أخرى إبتهاجا بالعيد ويلتقي سكان المدينة من أهالي ومقيمين، للتهنئة وإظهار مشاعر الفرح.
وأشار آل بوعينين أن الاحتفال يحظى بدعم من المسؤولين المتمثل في توفير الخدمات المساندة ومشاركتهم الأهالي الاحتفال بات جزء من ثقافة المجتمع وهو يسهم في حفظ الموروث إضافة إلي ما يعززه من صلات وروابط وطنية واجتماعية.
وقال آل بوعينين نرفع أسمى أيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده وللنائب الثاني والشعب السعودي ونسأل الله أن يديم الأمن والأمان على بلادنا.

التعليقات (2):
  • Mohammed albuainain ٢٠١٣/٨/٩ - ٠٢:١٢ م

    ياليت تم ذكر المسئولين والجهات الحكومية التي وفرت الدعم. فالإنتقاد له مجاله والثناء له مجاله أيضاً ولا تعارض بينهما إلا في ذهن الكاتب.

  • البلدية – أدارة الخدمات المساندة ٢٠١٣/٨/٩ - ١١:٤٢ م

    البلدية أكبر من يثني عليها شخص بتصريح بالجريدة ولاكن من لايشكر الناس لايشكر الله ،،، وتوجيهات رئيس البلدية دائماً وأبداً في خدمة الوطن والمواطن وقبيلة ال بوعينين الكريمة على رأس تلك الأولويات الخاصة بالاحتفالات والمناسبات


© جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الشرق
للأعلى