عبدالله الشمري

عبدالله الشمري

ألفناها قبل أن تؤلف

تطل «الشرق» على قرائها في يومها الألف فتؤكد لهم أنها تدرك حجم فرحتهم برؤيتها بهذا البهاء، لقد ألفوها منذ بدأت أبصارهم تعانق صفحاتها بإعجاب في أيامها الأول.
إنها «الشرق» حيث أطلت بتميز رائع؛ لتشارك أخواتها، وتنافسهن بشرف المهنة، وتسعى إلى التميز بينهن؛ لإيمانها أن التميز هدف سام، وغاية مشروعة.
أطلت «الشرق» وهي التي لم تتوقف يوما -منذ صدورها- عن مصافحة القراء التزاماً منها بالوفاء والحضور الدائم، وقبولا بالتحدي الرائع من جميع العاملين فيها على مواصلة العمل ليلاً ونهاراً عندما تعرض مقرها للحريق إذ صدرت في اليوم التالي؛ ليحققوا النجاح لصحيفتهم، وليؤكدوا صدق الولاء لمؤسستهم، فكانوا على قدر المسؤولية فنجحوا بتحقيق ما وعدوا به، واستمروا في العطاء المخلص، فتحققت أهدافهم النبيلة التي أوصلتهم إلى هذا اليوم المبهج.
هنيئا لـ «الشرق» في يومها الألف، وهنيئا لأبنائها وبناتها بالنجاح، وهنيئا لقرائها وهم يصافحونها على امتداد الوطن العزيز.
إن النجاح لا يأتي سهلاً، ولكن حلاوته تنسي متذوقها ساعات العناء والمشقة، وتزيده إصراراً على البحث عن نجاحات جديدة، وهو ما ننتظره من «الشرق» التي أحببناها، وأعجبنا بمهنيتها العالية، وأيقنا بتميزها، ووثقنا بقدرتها على التنوع والانفتاح على كل الآراء بوعي عال.
صافحت «الشرق» قارئا منذ صدورها، ثم تشرفت بالانضمام إلى كوكبة كتابها الرائعين بعد عدة أشهر عبر مقال أسبوعي في صفحة الرأي، وأدركت -حقيقة- أن مساحة الحرية فيها واسعة، وتعلمت في «الشرق» ومنها أن الكتابة مسؤولية كبيرة، والتزام أخلاقي يجب الوفاء به.
مبروك لـ«الشرق» تميزها، ومبروك لـ«الشرق» الكوكبة المخلصة من أبنائها وبناتها الذين وهبوا وقتهم لنجاحها، وسخروا طاقاتهم لتحقيق أهدافها؛ لتستمر في إشراقتها على الوطن.

التعليقات (6):
  • عايد الشمري ٢٠١٤/٨/٣٠ - ٠٩:٣٧ ص

    رائع. ابا اسامه. ورائعة هي الشرق التي لديها كتاب امثالك. وكلمة حق تقال بان الشرق. خطت خطوات جميله نحو التميز فهي مميزه. بحياديتها وشفافيتها. مميزه بكتابها وكاتباتها. مميزه بقرائها. ومحرريها. فهنيئا لها بيومها الالف. وهنيئا لنا لها.

  • فارس بن عجل ٢٠١٤/٨/٣٠ - ١١:٣٣ ص

    مبروك جريدتي الشرق وتستحق هذا
    و الاستاذ/ عبدالله دئماً متميز وسباق
    بكل شيء جميل ؛ أحسنت والله يوفقك

  • صقر ٢٠١٤/٨/٣٠ - ٠٢:٢٧ م

    صحيفة الشرق أثبتت للناس أنها الشمس التى تشرق من جهة الشرق، النجاح الذي حققته في وقت قياسي لم يأتي من فراغ، لكن بمجهود مميز، الإدارة بكافة أقسامها، و كتاب الصحيفة وتفاعل القراء مع المحتوى أظهر ذلك النجاح في أحلى حلة عرفتها صحيفة محلية..!!..
    تهنئة لهذه الصحيفة المباركة، ومزيدا من التقدم على مسار النجاح إن شاء الله ..!!..
    تحية لك أخي - عبدالله - ولجميع القراء ..!!..

  • عبد الله الشمري ٢٠١٤/٨/٣٠ - ٠٨:٢٩ م

    أخي عايد، شكرا لك على هذه الكلمات الرائعات في يوم الشرق.

  • عبد الله الشمري ٢٠١٤/٨/٣٠ - ٠٨:٣٠ م

    الأخ فارس بن عجل
    شكرا لك على هذه المشاعر الطيبة في يوم الشرق.

  • عبد الله الشمري ٢٠١٤/٨/٣٠ - ٠٨:٣١ م

    أخي صقر

    شكرا لك على هذا القول الموفق في يوم الشرق.

    تحياتي


© جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الشرق
للأعلى